صورة: جهاز الزمالك يغير سيناريو ركلات الجزاء بنهائي الكأس

شهدت مباراة الزمالك التي انتهت بالأمس بفوز الفريق الأبيض، بنتيجة 5 / 4 بضربات الجزاء وحصده للقب كأس مصر على حساب سموحة، تغييرًا في ترتيب اللاعبين المسددين لضربات الجزاء الترجيحية.

وكان الزمالك قد نجح في إحراز خمسة ضربات جزاء بتوقيع محمود علاء وطارق حامد وعبد الله جمعة وحمدي النقاز ويوسف أوباما علي الترتيب وهو علي خلاف ماكان مخطط له في سير المباراة.

وتكشف "كووورة" بالصورة أن خالد جلال وضع ثلاثة أسماء لتسديد ضربات الجزاء في حال الحصول عليها في المباراة وهم محمود علاء ويليه حمدي النقاز وأخيرا طارق حامد.

كان من المفترض أن يكون هذا هو الترتيب إلا أن الجهاز الفني أثناء الترتيب لضربات الجزاء عقب نهاية المباراة والوقت الإضافي قرر التغيير.

وجاء الاختلاف بسبب رغبة الجهاز الفني أن يسدد النقاز الضربة قبل الأخيرة ويوزع اللاعبين الذين يسددوا جيدا علي مدار الضربات كما حدث خوفا من أن يسدد الثلاثة الأوائل وينجحوا، فيما يخفق آخر لاعبان في تسجيل الضربة في الشباك.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية